يرجع تاريخ إنشاء مصنع المحروسة وخبراتها بالسوق المحلي لتاريخ صنع الحاويات البلاستيكية في مصر. وبدأت عمليات البحث والتطوير المتعلقة باستخدام المواد الخام البلاستيكية الخاصة بالعبوات متعددة الطبقات والعبوات التخصصية لقطاعات المواد الكيماوية والمبيدات والأسمدة والمخصبات والأدوية البشرية والبيطرية والمنتجات الغذائية والعصائر وكذلك أدوات التجميل والمنظفات والهندسة البلاستيكية للأغراض التجارية والتطبيقات الصناعية من قبل سنوات عديدة. ونتيجة للدراسات والأبحاث الخاصة بتصنيع الحاويات البلاستيكية والذي إدي غلي تحول العديد من الصناعات المحلية داخل مصر ومنطقة الشرق الأوسط خصوصا للتحول إلي أستخدام الحاويات والعبوات البلاستيكية لتحل محل ا كل من الزجاج والعلبوات المعدنية على حد سواء. مع ملاحظة الأمان التام والكامل للعبوات التي ننتجها والتي يتم أستخدامها بالمجالات الطبية والعلمية فهي أمنة تماما للأستخدام البشري والبيطري علي حد سواء ومع ارتفاع حجم المبيعات من الحاويات البلاستيكية لكثير من الصناعات وجميع الأعمال التجارية الناجحة ، فإن شركة المحروسة قد زادت من حجم استثماراتها بتمويل شراء وتحديث خطوط الأنتاج لديها وأستخدام أحدث الماكينات بالعالم وفق أحدث أنماط الأنتاج السائدة عالميا لأن الجودة تشكل جزء هام من نسيجنا الثقافي كما أننا نستثمر بشكل دائم في تدريب العمال والموظفين لدينا علي أستخدام أحدث تكنولوجيا العصر لنتجاوز معايير الصناعة باستخدام أفضل المواد المعتمدة عالميا ، وتنفيذ إجراءات صارمة لمراقبة الجودة ، والاستفادة من الأنظمة الأساسية للدول الصناعية المتطورة والتكنولوجيا المتقدمة بما في ذلك تكنوزلوجيا الحقن .

  • شركة المحروسة من الرواد في صناعة عبوات تخصصية للأسمدة والمخصبات ومن أجود الخامات.
  • شركة المحروسة الأولي في صناعة عبوات للباودر و عبوات للسوائل بجميع أشكالها وأحجامها.
  • أعتماد أعلي درجات الجودة في أنتاج العبوات الخاصة بالمنتجات الغذائية والعصائر سعات مختلفة لجميع أنواع المأكولات والمشروبات صنعت بعناية من أجود الخامات لتكون حقا عبوات مميزة لمنتجات متميزة.
  • يقوم المصنع أيضا بإنتاج عبوات العصائر ومكسبات الطعم و عبوات منتجات الألبان و عبوات المواد التموينية و عبوات الحلاوة الطحينية و عبوات المربات والتوابل.
  • من سياستنا الخبرة في التصنيع والتخصص في الإنتاج للحفاظ على المواد داخل العبوة فعلي سبيل المثال لا الحصر نتفوق بإنتاج عبوات للمبيدات الزراعية و عبوات للمبيدات المنزلية و عبوات للإستخدامات الخاصة.
  • أهم أهدافنا جودة عالية لعبوات دقيقة مدروسة على مستوى متميز ومشرف مع الإهتمام بالتفاصيل الدقيقة وملائمة الإستخدام فننتج عبوات للمنظفات الصناعية و عبوات فندقية و عبوات للشامبوهات و عبوات هندسية و عبوات للكريمات والجل والتجميل و للأدوية البشرية والبيطرية.
  • تفوق وتميز بإشراف خاص في مساحة طبية خاصة لهذه النوعية من العبوات ونوفر مدى واسع من العبوات المختلفة لهذا القطاع.